أقام قسم الفلك والفضاء في كلية العلوم بجامعة بغداد، احتفالية توديع الاستاذ المساعد الدكتور احمد عبد الرزاق رئيس القسم السابق، لمناسبة انتهاء مهما تكليفه، وذلك بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز ومعاونه العلمي وتدريسيو الكلية وزملاءه وطلبته .

وهدفت الاحتفالية التي جاءت تكريماً للدكتور عبد الرزاق وتثمينا لجهوده المبذولة العظيمة التي بذله على امتداد مسيرته في خدمة قسم الفلك والفضاء، فيما بارك المحتفلون تولي الاستاذ المساعد الدكتور عبد الله كامل رئاسة القسم، راجين له الموفقية والنجاح في مهام عمله القادمة .

وقد اثنى عميد الكلية على مسيرة الاستاذ المساعد الدكتور احمد عبد الرزاق على ادارته المهنية العلمية وجهوده المتميزة والفاعلة في خدمة قسم الفلك وكلية العلوم العريقة، فيما عبرت الكلبمات الملقاء من زملاء التدريسي وطلبته عن شكهم ومحبتهم واعتزازهم برئيس قسمهم السابق .

وفي ختام الاحتفالية كرم الاستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز، رئيس القسم المنتهية مهامه، مقدما له الشكر والتقدير والعرفان والامتنان، راجيا له بدعوات صادقة كل الخير والنجاح والتوفيق الدائم ولرئيس القسم الحالي الموفية والنجاح باجمل العبارات والامنيات بالعطاء المستمر والتوفيق في مهامه القادمة.

Comments are disabled.