بارك عميد كلية العلوم في جامعة بغداد الاستاذ المساعد الدكتور رائد فالح حسن، حصول المجلة العراقية للعلوم الصادرة عن الكلية على . ال Cite score لتسجل رقما جديدا  مقداره 1.5، فضلا عن تسجيلها ضمن Q3 في مستودع سكوبس ، لتحقق بذلك انجازا علميا يضاف الى سلسلة انجازات الكلية والجامعة ومسيرة التعليم العالي في العراق  .

وللاستعلام عن منجز المجلة العلمي العالمي عبر الرابط:

https://www.scopus.com/sources.uri

وتعد المجلة العراقية للعلوم هي احدى المجلات العلمية المتخصصة المحكمة التي تصدر عن كلية العلوم بجامعة بغداد، تعنى بنشر البحوث العلمية غير المنشورة في مجالات العلوم كافة، وباللغة الإنكليزية، إذ تتوافر فيها شروط البحث المتميز من حيث الرصانة العلمية والأصالة والإحاطة واستقصاء أسلوب البحث العلمي وخطواته في المجالات كافة، ويمثل اعضاء هيئة تحريرها الأقسام العلمية التسعة في الكلية، وهم من خيرة الأساتذة وذوي الخبرات الواسعة والمهارات الكبيرة في تخصصاتهم العلمية.

 وتجدر الاشارة الى ان المجلة العراقية للعلوم تحمل تصنيف معرف الكائن الرقمي (DOI:10.24996/ijs) والمسجلة ضمن الـ (Research Gate) والحاصلة على تصنيف Q3)) Scopus ، و هي مجلة فصلية علمية محكمة تهدف الى نشر البحوث العلمية الرصينة في مجالات العلوم التطبيقية والصرفة .

Comments are disabled.