بسم الله الرحمن الرحيم
( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ).
صدق الله العلي العظيم
الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم

السادة منتسبي الكلية من اساتذة افاضل وموظفين اكارم وطلبة نجباء…نهنئكم من الاعماق ببدء العام الدراسي الجديد ( 2024-2025) داعياً الله تعالى ان يكون عام خير وبركة وحافل بالعطاء العلمي وان يكون استمراراً لما بُذل في السنين المنصرمة من عمل مبدع خلاق واثمر من نتائج مشرقة وانجازات باهرة في الاصعدة كافة .

 اقول لكم جميعاً مرحباً  بكم في صرح العلم والمعرفة وميدان التنافس وساحة البناء العلمي من جديد لتكملون مسيرة من سبقوكم والتي اثمرت وتوجت بتخريج طلبة اكفاء يحملون معهم العلم والمعرفة الخلاقة لرفد مؤسسات الدولة والقطاع الخاص بالخبرات الكفوءة المدربة والطموحة  وكل ذلك تحقق نتيجة الدعم الكامل من لدن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و رئاسة جامعة بغداد .

 نؤكد ونحن في بداية هذا العام المبارك على الجميع بالالتزام التوجيهات والقوانين الجامعية وانتظام الدوام وحضور المحاضرات والحفاظ على الممتلكات العامة والتعامل الحسن في ما بينكم ومع تدريسييكم والعمل بروح الفريق الواحد، فضلا عن الالتزامات الاكاديمية والبحثية الاخرى لتحقيق اهداف خطة الكلية العلمية التي اعددناها معا ونحققها معا بعونه تعالى .
دعواتنا ان يكون هذا العام عام تفوق ونجاح وان يتم الله علينا جميعا الصحة والعافية والتوفيق والسداد لخدمة طلبتنا وبلدنا العزيز .. والسلام عليكم ورحمة الله

 

أ.م.د. رائد فالح حسن

عميد كلية العلوم

Comments are disabled.