اهدى مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور أمير فيصل عبد الامير، كأس بطولة خماسي كرة القدم لفريق كلية العلوم الذي حاز على هذه البطولة بعد فوزه على فريق كلية الزراعية باربعة اهداف مقابل هذف واحد، وذلك بحضور كل من عميد كلية العلوم الاستاذ المساعد الدكتور رائد فالح حسن وعميدة كلية علوم الهندسة الزراعية الاستاذة الدكتورة أميرة محمد صالح ومدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور علي صادق ومشجعي الفريقين من التدريسيين والطلبة .

واكد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية على اهمية هذه الانشطة في تعزيز الروح الرياضية وتنمية المواهب الطلابية واتاحة الفرصة لهم في المشاركة بالبطولات الرياضية التي تنمي فيهم الروح الرياضية التي تسير جنبا الى جنب مع مسيرتهم الدراسية وتفوقهم العلمي .

واتسمت المباراة النهائية التي انتهت بفوز فريق كلية العلوم على فريق كلية علوم الهندسة الزراعية، بجو رياضي واخوي وباراة صعبة وشرسة بذل فيها الفريق الفائز جهدا كبيرا في تحقيق فوزه الساحق باربعة اهداف مقابل هدف واحد .

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الانشطة الرياضية التي تنظمها الكلية بهدف تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلبة وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في مختلف جوانب الحياة الجامعية الرياضية منها والثقافية والعلمية.

وفي ختام البطولة كرم الاستاذ المساعد الدكتور أمير فيصل عبد الامير بصحبة عميدي كلية العلوم وعلوم الهندسة الزراعية، الفريقين الفائزين وتوزيع الميداليات والكؤوس بين اللاعبين وسط اجواء مليئة بالحماس والتشجيع، مؤكدين على اهمية استمرار هذه الفعاليات التي تسهم في صقل مهارات الشباب وتعزز من دور الرياضة في بناء شخصياتهم المتكاملة.

Comments are disabled.