تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي ورئاسة جامعة بغداد .. كلية العلوم تجري فحصا ومسوحات لمنتسبيها من الطلبة والتدريسيين والموظفين
أجرت كلية العلوم في جامعة بغداد، وبالتعاون مع مختبر الصحة المركزي التابع لوزارة الصحة، مسوحات وفحوصات لطلبة الكلية وموظفيها وتدريسييها؛ للكشف عن فيروس كورونا وحثهم على اخذ اللقحات التي وفرتها الوزارة في مراكزها الصحية المنتشرة في عموم بغداد ومحافظاتها .
وتأتي هذه الحملة التي اشرف عليها عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور عبد الكريم عبد الرزاق، تنفيذا لتوجيهات وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب ورئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمجابهة جائحة كورونا، إذ قام الفريق الطبي بأخذ المسحات اللازمة للعديد من منتسبي الكلية .
وقد كان اقبال المنتسبين جيداً وبشكل طوعي على إجراء المسحات، مما يؤكد وعي والتزام طلبة الكلية ومنتسبيها بالتعليمات الصحية، مثلما حث الفريق الطبي على التثقيف الصحي عن مرض فيروس كورونا والاهتمام بجانب النظافة الشخصية والعامة وغسل اليدين وتعقيمها والتباعد الاجتماعي والمكاني وارتداء الكمامة واخذ اللقاحات التي وفرتها وزارة الصحة.

Comments are disabled.