مهارات كتابة السيرة الشخصية


مهارات كتابة السيرة الشخصية ومقابلات العمل بورشة الكترونية قدمها بروفيسور دولي ونظمتها كلية العلوم
نظم قسم علوم الأرض بالتعاون مع وحدتي ابن سينا للتعليم الالكتروني والتعليم المستمر في كلية العلوم بجامعة بغداد، ورشة العمل الالكترونية الموسومة
” What Shall I do after graduation? ” وذلك بمشاركة عدد من الطلبة والمعنيين بشعب التأهيل والتوظيف في داخل الكلية وخارجها .
وهدفت الورشة الممتدة ليومين متتاليين الى توجيه الطلبه المتخرجين في اتخاذ الخطوات الصحيحة والمناسبة للتخطيط لمرحلة ما بعد التخرج عبر وضع الخطط الجيدة لهذه المرحلة، لتحقيق اكبر كم من الأهداف ولاسيما المتفقة مع مسارات الطالب المتعددة من حيث مسار اكمال الدراسات العليا او البحث عن فرصة عمل .
وتضمنت الورشة التي القى محاضرتها بروفيسور هندسة النفط ومدير التدريب والتعليم الالكتروني في مركز NWEAT ليفربول- المملكة الدكتور حسين احمد التميمي الى التعريف بخطوات اعداد الملف الشخصي C.V وتقوية مستوى اللغه الإنجليزية وتثقيف النفس وتنميه المهارات و التعمق في التخصص الدراسي عن طريق قراءة الأبحاث العالمية، مبينا مساهمة ذلك في اثراء السيرة الذاتيه بالمزيد من المهارات، فضلا عن حث المحاضر للطلبه المتخرجين في تطوير مهاراتهم وتهيئتهم لمقابلات العمل وضمان الحصول على فرصته .

Comments are disabled.