تعرفوا على الاسئلة الخمسة الكبرى حول غزو الفضاء ضمن فقرات عدد جديد من مجلة سديم التي تصدرها كلية العلوم


صدرت عن قسم الفلك والفضاء في كلية العلوم بجامعة بغداد النشرة العلمية الشهرية بعددها الثالث عشر الالكتروني لشهر تشرين اول اكتوبر عام 2021 بعنوان “سديم” المعنية بنشر الثقافة العلمية الفلكية وتنميتها وتطويرها بين فئات المجتمع العراقي .

ويأتي اصدار هذه النشرة بغية توسيع القاعدة العلمية واثرائها في المجالات المتعلقة بعلوم الفلك والفضاء ودعم القراء والهواه من اجل تطوير افاقهم المعرفية ورفدها بالمستجدات كافة والاكتشافات الفلكية الحديثة من اجل مواكبة كل ماهو جديد في هذه العلوم وتخصصاتها.

وتضمن العدد الصادر افتتاحية خاصة به وتدوة اقامها قسم الفلك والفضاء بكلية العلوم جامعة بغداد حملت عنوان (علوم الفلك والفضاء في الواقع بين الواقع والطموح) ومقالات مترجمة وصورا فلكية واهم الاحداث الفلكية لشهر تشرين اول، وطرحا للاسئلة الخمسة الكبرى حول غزو الفضاء ولقاءا مع الدكتور فؤاد محمود عبد الله، واخر اخبار القسم ولقاءا مع الطالب منتظر محمد احمد واختتم العددد بفقرة هل تعلم .

ولقراءة العدد الصادر الالكتروني عبر الرابط:

https://drive.google.com/file/d/14d-jeiPET1nox87UK00ksJwOtr_JmAjq/view?fbclid=IwAR1JmykGcEhKR_x6sjAGeYPgqErb6nCxh-lvCRtwfdaOnI5YUrb1bVCaAL4

Comments are disabled.