استقبل عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز، مدير عام دائرة البعثات والعلاقات الثقافية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور حازم باقر طاهر، لمناقشة سبل التعاون المشترك ومسارات الإفادة على الصعيد العلمي والاستثمار المعرفي وتعزيز العلاقات الأكاديمية وتعشيق التجارب الناجحة.

وأكد مدير عام البعثات عن استعداد دائرته للتعاون في المجالات العلمية والأكاديمية والتنسيق بشأن محاور التبادل الثقافي مع الجامعات العالمية في اختصاصات العلوم الصرفة، لافتا الى أن العراق مهتم بتطوير العلاقات الثنائية مع دول العالم كافة واقتباس مؤشرات النجاح في التجارب المتعلقة بالمسيرة العلمية والتعليمية المتقدمة.

وأعرب الاستاذ الدكتور القزاز عن حرص عمادة كلية العلوم على تعزيز التعاون الثقافي في ضوء السياقات المعتمدة والموافقات المتبعة في رئاسة الجامعة ولاسيما في الزمالات والمنح الدراسية،  بما يسهم في إرساء التقارب وتحقيق النتائج التي تخدم الطلبة والتدريسيين وفرص القبول وغيرها من المتعلقات بعمل دائرة البعثات والعلاقات الثقافية.

وفي نهاية اللقاء قدم عميد كلية العلوم كتاب شكر وتقدير للاستاذ الدكتور حازم باقر طاهر، على زيارته للكلية، وابداء التعاون وتعزيز العلاقات والتعاون المشترك في الجوانب الثقافية وفق تخصصات الكلية العلمية الصرفة .

Comments are disabled.