شاركت اقسام كلية العلوم، في المعرض التسويقي النوعي الثالث للمنتاجت العلمية والخدمية الذي اقامته رئاسة جامعة بغداد تحت شعار “ابداع عراقي .. صنع في العراق” وافتتحه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي بصحبة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي .

وضم جناح كلية العلوم في المعرض الذي اشرف عليه عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز، ومعاونوه  وعدد كبيرمن الباحثين والمخترعين من جامعة بغداد وبمشاركة واسعة لابراز نتاجات الكلية العلمية المتمثلة بالابحاث العلمية الرصينة المعتمدة وبراءات الاختراع من الكلية كافة .

و زار وزير التعليم العالي جناح كلية العلوم واطلع على النتاجات العلمية والاكاديمية المعدة من الباحثين في تخصصات العلوم الصرفة،اعلوم الحياة ،الكيمياء، الحاسوب، الاستشعار عن بعد، الفيزياء، مشيدا بالخطوه البناءة لجامعة بغداد بشكل عام وكلية العلوم بشكل خاص والمتمثلة بثمرة عقولها لايجاد الحلول الناجعة  لخدمة المجتمع وسوق العمل ورفد وزارات الدولة لحل اشكالياتها، مثنيا على التنظيم المتميز للمعرض ومباركا الجهود التي بذلت للقائمين على هذه الفعالية المتميزة خدمة لهذه الجامعة المعطاء والعراق الحبييب.

Comments are disabled.